نورك يا حبيبتي.. اضاء ظلام قلبي.. - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد
نورك يا حبيبتي.. اضاء ظلام قلبي..
نبض / نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
انااا يا حبيبتي في غيابك....

اعيش.في ضياع وفي..
ملل..
الم..
وجع..
وهن..
فكر..
وصوت شاحب..
وأأأأأهات مختلطة..
تسمرت. وصمتت..
ولالا تختفي..
وقبل فترة من الزمن..
كان يحن نورالقمر..
لهذا المكان..
يحاول ان يجد ركنا..
مظلما ليضيئه..
ولكن بوجودك يا حبيبتي ..
انا لهذا الركن المظلم ان يتواجد او يكون..؟؟
ففي زاويته يوجد بيانو..
وخلف البيانو جلسين يا حبيبتي..
بانامل انامل ساحره..
وتعزفين اجمل الالحان..
وتسمو بنغمات عزفك..
ارواح كل من فى المكان..
يحلقون عاليا فى سماءعالم الحب..
بلا احزان ولا الم ولا اوجاع..
تتحول دقات القلوب لنغمات ..
بايقاعية متحدة..
لتكتمل الالحان..
ويتراقص الحضور ..
على الايقاع وينبعث الدفئ..
وتتمايل السيقان..
بخطوات محددة للامام..
واحد اثنان..
وللخلف واحد اثنان..
وترى انامل تداعب خصلات..
من ضفائر فوق الاكتاف..
وزفرات من الشوق ولهيب الهوى....
تشكل عزفا منفردا..
يسمعه..كل عاشق ولهان..
والمشاهد يلفحه دفئ الهوى..
وفي هذا الموقف فانك تنسى الزمان
وتتحرر من المكان..
تحاول عبثا ان تتاكد..
انك مازلت انسان..
وفي هذه اللحظات ..
فانك تخرج من نفسك..
من حدودك..من عقدك ..
من جنازيرالتكبيل ..وجبال التقليد..
ثم تغادر وتعيش على ذكرى المكان..
على امل الرجوع..
وينخلع من مكانه ذلك القابع..
بين الضلوع..
يخشى الالم والوجع..
وبحور الدموع..
ها انت عدت..
لتجد اطلالا ونغمات..
واصواتا شاحبه..
لان نور القمر عاد واحتل المكان..
وتساوى نوره والظلام..
وقد عاد الركن جدارا من جليد..
وعادت السيقان لحما من قديد..
واضحت زفرات الهوى الم..
ولكن من وجع الصديد..
ونزفت الاوردة ..
حتى ذهبت الدماء بعيدا بعيدا..
وتبدل عزف البيانو ..
باصوات الات نحاسية..
لكي تنعي الشهيد..
فقد غادر الى الابد ذلك..
الوجه الملائكي السعيد..
فرحمة الله عليك يااا شهيد الحب..
بقلمي..
مع تحيات..

نزار

اعيش.في ضياع وفي..
ملل..
الم..
وجع..
وهن..
فكر..
وصوت شاحب..
وأأأأأهات مختلطة..
تسمرت. وصمتت..
ولالا تختفي..
وقبل فترة من الزمن..
كان يحن نورالقمر..
لهذا المكان..
يحاول ان يجد ركنا..
مظلما ليضيئه..
ولكن بوجودك يا حبيبتي ..
انا لهذا الركن المظلم ان يتواجد او يكون..؟؟
ففي زاويته يوجد بيانو..
وخلف البيانو جلسين يا حبيبتي..
بانامل انامل ساحره..
وتعزفين اجمل الالحان..
وتسمو بنغمات عزفك..
ارواح كل من فى المكان..
يحلقون عاليا فى سماءعالم الحب..
بلا احزان ولا الم ولا اوجاع..
تتحول دقات القلوب لنغمات ..
بايقاعية متحدة..
لتكتمل الالحان..
ويتراقص الحضور ..
على الايقاع وينبعث الدفئ..
وتتمايل السيقان..
بخطوات محددة للامام..
واحد اثنان..
وللخلف واحد اثنان..
وترى انامل تداعب خصلات..
من ضفائر فوق الاكتاف..
وزفرات من الشوق ولهيب الهوى....
تشكل عزفا منفردا..
يسمعه..كل عاشق ولهان..
والمشاهد يلفحه دفئ الهوى..
وفي هذا الموقف فانك تنسى الزمان
وتتحرر من المكان..
تحاول عبثا ان تتاكد..
انك مازلت انسان..
وفي هذه اللحظات ..
فانك تخرج من نفسك..
من حدودك..من عقدك ..
من جنازيرالتكبيل ..وجبال التقليد..
ثم تغادر وتعيش على ذكرى المكان..
على امل الرجوع..
وينخلع من مكانه ذلك القابع..
بين الضلوع..
يخشى الالم والوجع..
وبحور الدموع..
ها انت عدت..
لتجد اطلالا ونغمات..
واصواتا شاحبه..
لان نور القمر عاد واحتل المكان..
وتساوى نوره والظلام..
وقد عاد الركن جدارا من جليد..
وعادت السيقان لحما من قديد..
واضحت زفرات الهوى الم..
ولكن من وجع الصديد..
ونزفت الاوردة ..
حتى ذهبت الدماء بعيدا بعيدا..
وتبدل عزف البيانو ..
باصوات الات نحاسية..
لكي تنعي الشهيد..
فقد غادر الى الابد ذلك..
الوجه الملائكي السعيد..
فرحمة الله عليك يااا شهيد الحب..
بقلمي..
مع تحيات..

نزار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق