وتمضي الايام يااا نزار... - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد
وتمضي الايام يااا نزار...
نبض / نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
وتمضي الايام ....
أأأأأأه ياااا نزار..
حبيبتك قريبا ستعود

انت... ايها الضائع بين حطام الزمن..
الى متى ستبقى غريبا بين الاطلال والذكريات...؟؟
يكفيك الما وضياعا....
قم وانفض غبار السنين عن منكبيك..
وامحو الم الايام وذكريات الأمس..
.ولملم اشتات نفسك المبعثرة في دروب النسيان..
وها انت تقول يا نزار لقد ضاع الامل..
وتمزق الحب وتاهت السعادة ..
في الغابات البعيدة..
فكيف لا احزن وكيف لا تتمزق الابتسامة على شفتى..؟؟
وقد اصبحت مجرد صدى..
لسؤال جريح ..
وخيال لكلمة ممزقة على شفاه الزمن ..
اما انا فاقول لك..
لو ان الحزن يكفى ليعيد الاشياء..
الى سابق عهدها..
لكنت انا اولى بان تكون دموعي نهرا لا نهاية له..
..وحزنا لا حدود له..
لكنى لم اسمع انهناك من عاش هائما بين الحطام..
يردد صدى الماضى ولحنه الحزين من غير مقاييس الزمن..
او استرجع لحظة من ذكرياته البعيدة..
يكفيك حزنا يا نزار..
ستمر الايام وسيسرق الزمن زهرة العمر..
ثم تفتقد نفسك بين الظلام..
وقد اضعت كل شئ ولم يعد يربطك بالحياة..
سوى خيط رفيع من الحزن والالم..
فقم الان واستبق السنين..
قبل ان تسبق اجمل لحظاتك وايامك..
ولا تنظر للخلف او للماضى..
لانه ولى ولن يعود يوما ما..
حبيبتي..
يا من غادرتي روضتي بدون تصريح مني او عنوان
اما الامل ..
يا بسمة الامل..
فانه ات مع كل شعاع يوحى بميلاد
حب جديد وبسمة امل جديده..
بقلمي ..
مع تحيات..
نزار
أأأأأأه ياااا نزار..
حبيبتك قريبا ستعود

انت... ايها الضائع بين حطام الزمن..
الى متى ستبقى غريبا بين الاطلال والذكريات...؟؟
يكفيك الما وضياعا....
قم وانفض غبار السنين عن منكبيك..
وامحو الم الايام وذكريات الأمس..
.ولملم اشتات نفسك المبعثرة في دروب النسيان..
وها انت تقول يا نزار لقد ضاع الامل..
وتمزق الحب وتاهت السعادة ..
في الغابات البعيدة..
فكيف لا احزن وكيف لا تتمزق الابتسامة على شفتى..؟؟
وقد اصبحت مجرد صدى..
لسؤال جريح ..
وخيال لكلمة ممزقة على شفاه الزمن ..
اما انا فاقول لك..
لو ان الحزن يكفى ليعيد الاشياء..
الى سابق عهدها..
لكنت انا اولى بان تكون دموعي نهرا لا نهاية له..
..وحزنا لا حدود له..
لكنى لم اسمع انهناك من عاش هائما بين الحطام..
يردد صدى الماضى ولحنه الحزين من غير مقاييس الزمن..
او استرجع لحظة من ذكرياته البعيدة..
يكفيك حزنا يا نزار..
ستمر الايام وسيسرق الزمن زهرة العمر..
ثم تفتقد نفسك بين الظلام..
وقد اضعت كل شئ ولم يعد يربطك بالحياة..
سوى خيط رفيع من الحزن والالم..
فقم الان واستبق السنين..
قبل ان تسبق اجمل لحظاتك وايامك..
ولا تنظر للخلف او للماضى..
لانه ولى ولن يعود يوما ما..
حبيبتي..
يا من غادرتي روضتي بدون تصريح مني او عنوان
اما الامل ..
يا بسمة الامل..
فانه ات مع كل شعاع يوحى بميلاد
حب جديد وبسمة امل جديده..
بقلمي ..
مع تحيات..
نزار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق