بلا اسم - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد
بلا اسم
خاطرة بقلم / تايه
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
الليلة
ماالعمل!!
يعلو من المجهول الى تايه إعصاري
إلى قلب الخلود
ولم أجد أدنى أمل الى (ن)
كاالهائم المسلوب من أنفاسه
في عودتي الجرداء من أعلى جبل
الليلة أخطو....
وفوق الأرض أشواك الأسى
قدماي تبترها الوجيعة والشلل
جسدي الطريق الوعر لا سلوى له
جسدي يهيم مع الرياح بلا كلل
أنت التي أرغمتني...
أنت التي أودعتني هذا الذي لا يحتمل
هل تسمحين لكي أعود إليك؟؟؟
لا...لا..
لا تقولي مستحيلا ما تقل
فانها تهدم كياني
ماالعمل!!
يعلو من المجهول الى تايه إعصاري
إلى قلب الخلود
ولم أجد أدنى أمل الى (ن)
كاالهائم المسلوب من أنفاسه
في عودتي الجرداء من أعلى جبل
الليلة أخطو....
وفوق الأرض أشواك الأسى
قدماي تبترها الوجيعة والشلل
جسدي الطريق الوعر لا سلوى له
جسدي يهيم مع الرياح بلا كلل
أنت التي أرغمتني...
أنت التي أودعتني هذا الذي لا يحتمل
هل تسمحين لكي أعود إليك؟؟؟
لا...لا..
لا تقولي مستحيلا ما تقل
فانها تهدم كياني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق