دعوة للحب والجنون... - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد
دعوة للحب والجنون...
خاطرة بقلم / نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
دعوة للحب والجنون...
يا حبيبتي ..ونور العيون..

لا تلومينني اذا قلت لك..
احبك واعشقك بجنون..
وثقي بي اذا قلت لك انني
شعب من العشاق..
مصلوب على بابك..
وتاريخ من الأشواق..
مشدود لأعتابك..
وأمداء من الامال..
تسري بين أهدابك..
وقرأن وانجيل من الصلوات..
أتلوها بمحرابك.
وأنت على حدود البال ..
أبعد من مدى حلمي
لماذا بعد أن ابحرت في عينيك..
أطلقت الأعاصيرا
وصوتك من قرار الموج للادلاج يحدوني..
فأسلم للمدى سفني..
لماذا تغربين الآن قبل تنفس الفجر
وأنت النور في عيني
وأنت الشعر في عمري
لأبقى بانتظار بزوغ وجهك فاقد الصبر
لماذا ترهبين وتخافين من الحب..؟؟
يا مجنونة الحب والعشق والرومنسيه
وتنقلبين من قلبي على قلبي..
لماذا تشعلين النار في غابات أمالي..
لتذروها الرياح الهوج من سفح إلى سفح..
لماذا أنت لو أدري ملأت الجرح بالملح..
ومن أفتاك في صلبي؟
ومن أفتاك في ذبحي؟
وما ذنبي؟
سوى أني استجبت لهاتف الحب..
وما ذنبي وقد ملك الهوى قلبي
وذقت حلاوة الأسرفي قلبك..
وهل تقوى الجداول أن تعارض رغبة النهر؟؟؟
ويا حقل البنفسج كيف تمنعني شذى عطرك
وهل يستمرئ النسيان من يحيا على ذكرك
تعــالي
نملا الدنيا هوى ونصوغها شعرا
تعالي نزرع الأيام يا حبي مواعيدا
وننثرها أغاريدا
ونكتب سورة للعشق ..
لم تخطر على بال احد..
تعــالي
ان نار الحب تدعونا لنحترقا
لتأكل بعدنا النيران تأكل كيفما اتفقا
تعالي نرهب الخوف المقيم ونقلق القلقا\
مع تحيات..

نزار

يا حبيبتي ..ونور العيون..

لا تلومينني اذا قلت لك..
احبك واعشقك بجنون..
وثقي بي اذا قلت لك انني
شعب من العشاق..
مصلوب على بابك..
وتاريخ من الأشواق..
مشدود لأعتابك..
وأمداء من الامال..
تسري بين أهدابك..
وقرأن وانجيل من الصلوات..
أتلوها بمحرابك.
وأنت على حدود البال ..
أبعد من مدى حلمي
لماذا بعد أن ابحرت في عينيك..
أطلقت الأعاصيرا
وصوتك من قرار الموج للادلاج يحدوني..
فأسلم للمدى سفني..
لماذا تغربين الآن قبل تنفس الفجر
وأنت النور في عيني
وأنت الشعر في عمري
لأبقى بانتظار بزوغ وجهك فاقد الصبر
لماذا ترهبين وتخافين من الحب..؟؟
يا مجنونة الحب والعشق والرومنسيه
وتنقلبين من قلبي على قلبي..
لماذا تشعلين النار في غابات أمالي..
لتذروها الرياح الهوج من سفح إلى سفح..
لماذا أنت لو أدري ملأت الجرح بالملح..
ومن أفتاك في صلبي؟
ومن أفتاك في ذبحي؟
وما ذنبي؟
سوى أني استجبت لهاتف الحب..
وما ذنبي وقد ملك الهوى قلبي
وذقت حلاوة الأسرفي قلبك..
وهل تقوى الجداول أن تعارض رغبة النهر؟؟؟
ويا حقل البنفسج كيف تمنعني شذى عطرك
وهل يستمرئ النسيان من يحيا على ذكرك
تعــالي
نملا الدنيا هوى ونصوغها شعرا
تعالي نزرع الأيام يا حبي مواعيدا
وننثرها أغاريدا
ونكتب سورة للعشق ..
لم تخطر على بال احد..
تعــالي
ان نار الحب تدعونا لنحترقا
لتأكل بعدنا النيران تأكل كيفما اتفقا
تعالي نرهب الخوف المقيم ونقلق القلقا\
مع تحيات..

نزار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق