يااا حبيبتي وفاتنتي ..يا جميلة العينين. - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد
يااا حبيبتي وفاتنتي ..يا جميلة العينين.
خاطرة بقلم /نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
يااا حبيبتي وفاتنتي ..يا جميلة العينين.

يا فاتنتي وعشقي وحبي انت....
يا فخر وجمال كل النساء انت..
انت ايتها الثائرة المتمردة ..
على قلوب العاشقين ..
كل العاشقين..
انت ايتها الحالمة في سماء عشقك..
يا زهرة السوسن ..وعطر الياسمين..
لا يطويك ولا يهزمك قلب اي رجل كان..
ايتها العاصيه والمتجبرة ..!
والمتسلطة على قلبي ..
اقول ذلك واكتب واصرخ..
لتسمعي صدى صوتي..
لماذا تركتي قلبي حائرا..
خائفا متوجسا في عتمة الليل..
حتى تلاشت نبضاته..
وكاااد ان يتوقف..
وانا اعتبرك المصباح الذي ينير لي الطريق..
ايتها المنتشرة والمتربعه..
على زوايا مملكتك..
وعلى مساحات قلبي وحبي وعشقي..
والتي يتالف ركام مساحتها..
من غبار غيابي الذى تضاعف في قلبك..
انت يا كل الجمال وكل النساء ..
في عيوني أنااااااااااا..
ايتهاا الهادئة التي تنتظر مني..
ان المس وجنتيها او شفتيها..
فانتظرتك انت التي تبادري بذلك...
ايتها الصامتة بنظرات عيونك القاتله..
اخاف على نفسي يوماً منك..
ان ترميني بنظره قاتلة من عيونك..
يا حبيبتي..
يا حبيبتي..اجعلي لي من..
من صدرك ومن عيونك مرفأ..
لترسو سفيتتي على شطئان قلبك..
انا اعرف يا فاتنتي ..
ان قلبك لم يخضع لاي رجل كان..
يا حبيبتي..
ان اقترابك مني..وهمسك في عيوني..
علمني فن التواصل مع ذاتي..
انا اعرف جيدا انك..
مزاجية , هوائية.. ورومنسية حد الجنون ..
لدرجة اني اطلقت عليك..
انثى المستحيلات والتناقضات..
اعترف يا حبيبتي..
بانك الانثى الوحيده..
التي جمعت كل جمال النساء..\
وجمعت كل الرومنسية والحب والعشق..
وكل الكبرياء والغرور لدى النساء ..
في محيط عينيها..
بنور حبك يهتدى التائه..
بصحراء الربع الخالي
بقلمي ..
مع تحيات..

نزار

يا فاتنتي وعشقي وحبي انت....
يا فخر وجمال كل النساء انت..
انت ايتها الثائرة المتمردة ..
على قلوب العاشقين ..
كل العاشقين..
انت ايتها الحالمة في سماء عشقك..
يا زهرة السوسن ..وعطر الياسمين..
لا يطويك ولا يهزمك قلب اي رجل كان..
ايتها العاصيه والمتجبرة ..!
والمتسلطة على قلبي ..
اقول ذلك واكتب واصرخ..
لتسمعي صدى صوتي..
لماذا تركتي قلبي حائرا..
خائفا متوجسا في عتمة الليل..
حتى تلاشت نبضاته..
وكاااد ان يتوقف..
وانا اعتبرك المصباح الذي ينير لي الطريق..
ايتها المنتشرة والمتربعه..
على زوايا مملكتك..
وعلى مساحات قلبي وحبي وعشقي..
والتي يتالف ركام مساحتها..
من غبار غيابي الذى تضاعف في قلبك..
انت يا كل الجمال وكل النساء ..
في عيوني أنااااااااااا..
ايتهاا الهادئة التي تنتظر مني..
ان المس وجنتيها او شفتيها..
فانتظرتك انت التي تبادري بذلك...
ايتها الصامتة بنظرات عيونك القاتله..
اخاف على نفسي يوماً منك..
ان ترميني بنظره قاتلة من عيونك..
يا حبيبتي..
يا حبيبتي..اجعلي لي من..
من صدرك ومن عيونك مرفأ..
لترسو سفيتتي على شطئان قلبك..
انا اعرف يا فاتنتي ..
ان قلبك لم يخضع لاي رجل كان..
يا حبيبتي..
ان اقترابك مني..وهمسك في عيوني..
علمني فن التواصل مع ذاتي..
انا اعرف جيدا انك..
مزاجية , هوائية.. ورومنسية حد الجنون ..
لدرجة اني اطلقت عليك..
انثى المستحيلات والتناقضات..
اعترف يا حبيبتي..
بانك الانثى الوحيده..
التي جمعت كل جمال النساء..\
وجمعت كل الرومنسية والحب والعشق..
وكل الكبرياء والغرور لدى النساء ..
في محيط عينيها..
بنور حبك يهتدى التائه..
بصحراء الربع الخالي
بقلمي ..
مع تحيات..

نزار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق