الجمعة، 5 فبراير 2021

يا حبيبتي ..احببتك وسأبقى احبك بجنون واحتراق.. - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

يا حبيبتي ..احببتك وسأبقى احبك بجنون واحتراق.. - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

 

يا حبيبتي ..احببتك وسأبقى احبك بجنون واحتراق..

نبض نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
 

اليك يا حبيبتي ..
وملهمتي ونووور عيوني..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
ومن اجلك اكتب في الحب وعن الحب خواطري....
حبيبتي...يا من تسكنين القلب منى ..
وتحتضنك العيون وتغطيك الرموووش..
عودي الي.. تعالي فقد طال غيابك عني.. ...
فلقد يأست ومللت الانتظار...
عودي الي..واخبريني من اناااا ..
وفي حياتك من أكون ...؟؟؟!!!
أحكي لي عن تاريخي ....
عن عيد ميلادي... معك ...
وكم من الشموع أشتعلت ...
وكم منها ذاب حتى النهاية ...
حبيبتي...
اليوم ..اضربت عن مداعبه قلمي ...!
فجلست شارد الفكر .. وفي حيرة من أمري..
ماذا أصابني... ولماذا خاصمت قلمي..؟؟؟!
وها هو قلمي يعاتبني..ويسالني..؟؟؟!!!
لماذا هجرتني يا صديقي ..؟؟!!؟
فجأة وجدتني امسك قلمي من جديد اقبله ..
وأكتب بلا شعور ..!!
وكاني رأيت ورقتي تناظرني...
وفي عيونها ألف سؤال ..؟!
انا اعرف لماذا..ولكنني أردت أن أحتفظ بالإجابة سراً ..!
وها هو مكمن ضعفي...
كان أكبر من عيون اللوم ..!!
فالحب .. يراوغني ..ويدغدغ قلبي وأوصالي..
وأنا لا أحسن التحايل على خفقاتي ..!
أحببتك..نعم .. وليس كأي حب ..!!
أحببتك وعشقتك لدرجة الجنون والإحتراق ..
بعد غيابك لساعات فقط ..
حاولت جاهدا ان اتعلم النسيان..
أو ان اتناسى حبك ..
وحاولت استئصال ذاكرتي وواد قلبي ..
ولكن عبثا كانت كل محاولاتي..
لان ألف ذاكرة .. في عقلي وقلبي ولدت ..
واخرى كانت في طور المخاض..
ذاكرة .. كلما نظرت إليها .. رأيتك ..!!
حاولت مراراً أن أبتعد .. ان أرحل بعيدا..
ولكني أعرف نفسي ..
وأعلم جيدا بأن حبي لك ليس كاي حب....
وليس نزوة عابرة او طيش..
وان حبي ليس سريع الذوبان ..
ينتهي مع مرور الغيم..
يا حبيبتي ايقنت الان بان زرقة ماء البحر قد تتغير..
وان طيور النورس قد تهجر البحر..
وان شاطىء البحر قد يختفي..
وان طيور الحب قد تهجر الغابة والاشجار..
ولكن ..حبي لك ثابت لم ولن يتغير..
وهذا كما تعرفين عهد ووعد..
أحبك .. أجل .. أحبك
فأقتربي مني يا حبيبتي....
ودعيني أتنفسك لأملأ تجاويف أشواقي منك ..
دعيني ألمسك..والامس قلبك..
ودعيني ارتشف ذاك العسل ..
كي أشعر ان العمر لا يكون الا معك...
يا حبيبتي اقتربي وزيديني دفئاً .. وشموعاً .. وإحتراقاً
كي اشعر بإنك لست حلماً .. ولا وهماً .. ولا مستحيلاً ..!
أحبك.. واعشقك..وأخاف عليك ..واغار عليك مني...
فمسافاتي حارقة ..ومساحاتي شاسعة.. ومرتفعاتي ساحقة ..
وفةق كل هذا ..أخشى أن تكون نقطة التلاقي مستحيله ..
فأموت أنا كمداً .. وتموتين أنت لوعة وإحتراقاً ...
أحبك .. أقولها بكل لغات الدنيا ..
وبكل ابجديات الحب..
غرق قلبي بحبك .. وأدمنت هواك ..
وما زلت أغرق .. وأغرق في بحر عشقك ..
تحترق مشاعري بحبك..
وتشتت تفكيري بهواك..
وتلتهب أحاسيسي بعشقك..
يا أغلى من حياتي..
لا تجعليني انتظر طويلا على قائمة الإنتظار..
أتضور لهفة عليك ..يا حبيبتي..
فلا تجعلني .. أحمل قلبي بين راحتي..
وأرتقي السلالم لعلي أصل إلى قلبك..
حتى لا اسقط مغشيا علي...وانتهي...
يا حبيبتي..لو بحثوا عنك...؟؟؟!!!
لوجدوك ساكنة في عيوني ..
مطبقة عليك الرموووش...
او تختالين بين حنايا قلبي.. وصفحات عمري...
انك تملآين كل حرف وكل كلمة من سطور حياتي..
انا اشعر يا حبيبتي باني عرفتك قبلالميلاد وقبل بدء التكوين..
وسابقى معك الى مابعد فهرس الموت ..
احبك جدا.... ولهيب الشوق اليك..
يزيد في القلب عشقا وجنونا وإشتعال...
الآن .. وقبل الآن .. وبعد كل آن .. وحتى بعد الموت..
أحبك يااميرة بوحي..
فأنا لا احمل سوى قلبا واحدا..
وحبا واحدا .. لحبيبة واحدة هي انت...
اكتب لك .. واعيش معكفي اليقظة والحلم ..
انتظر قطف الآمال معك وبك ولأجلك ..
حتى آخر لحظة من باقي العمر ..
سابقى احبك.. واعشقك.. بجنون.. واحتراق..
بقلمي ..
مع تحيات ..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نزار​​
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق