الأربعاء، 17 فبراير 2021

يا حبيبتي .. اية من العشق انت.... - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

يا حبيبتي .. اية من العشق انت.... - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

 

يا حبيبتي .. اية من العشق انت....
قلم / نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
 
 

 يا حبيبتي .. اية من العشق انت..
ايتها الحورية الملاك..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
لم أخف عندما قلتها..
ولم اخف عندما كررت قولها..
لانني لم أكن مخادعا عندما بحت بها..
يا حبيبتي .. لقد نقشت أسمك على جدار قلبي..
وزرعت أسمك بين ذرات دمى..

يا حبيبتي..لقد ادمنتك وأصبحت أهيم في حبك..
ومن اجلك أعتزلت عالمي واعتزلت أصدقائي ..
ودخلت الى عالمك بكل هدوء..
وبكل الصمت يا حبيبتي ..
بالأمس كتبت كلمة (( أحبك )) بصمت..
واليوم أكتبها صارخا ولها صدى ..
واليوم ليس مثل الأمس..

يا حبيبتي..اعذريني فاناااا أحيا بحبك..
وأحتضن اسمك في قلبي..
وهذا أعتراف أسجله اليوم على نفسي..
واكتب لك أول كلمة..
ليسمعها الناس كل الناس..
أحبــك..جدا وجدا وجدا..
وأحبـك حتى النخاع..

ولآني أحبـــــك يا فاتنتي..
سأكتب وأكتب..عن حبي لك
وحتى يمل الحب من حبي..




بقلمي ..
مع تحيات..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نزار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق