الأحد، 31 يناير 2021

الله ما اجمل الحب ..وروعة التطرف فيه... - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

 
الله ما اجمل الحب ..وروعة التطرف فيه...

نبض / نزار
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
 
[ الله ما اجمل الحب ..وروعة التطرف فيه...
الى حبيبتي..وملهمني..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
التطرف والتصوف في الحب ...
ما أروع....أن يكون الحب مذهبي ..
أن يكون العشق ..أعظم شهاداتي ..
أن يكون الحب ..أرقي الأوسمة..
التي أحصل عليها ..فما أروع هذا وذاك ..
يا فجري وصباحي.. ..يا اميرتي ومالكة قلبي ..
مازالت سعادتي في حبي لكِ ..
فانااا بكل فخر رجل شرقي...
ومازال الشرقي متطرف بطبيعته ..
ومازال الشرقي يحب بجنون ..
ومازال الشرقي يعشق حتي البكاء ..
ومازالت مشاعره هي التي تحركه ...
ومازال قلبه هو وجهته ..
ومازالت مشاعره كما هي..
ومازال الحب هو طريقة ومذهبه ..
لم ولن يغيره او يثنيه شيئا ابدا ,,,,
ومازال يسعده تطرفه في الحب ..
فجر ..يا اميرتي ومالكة قلبي ..
أنا ذاك الرجل الشرقي العربي..
أنا ذاك الفخور بأجدادي ..
وبعروبتي الكنعانيه..
أنا الفخور بشراستي وعصبيتي ..
أنا من تعلم الآخرين من أجدادي ..
وأنتِ ..انت...يا اميرتي.. سيدة النساء ...
وأنا يا يا نور الفجر يا حبيبتي.. ....
ما زلت أعشقك كأول لحظه ..
اللحظة التي عرفتك فيها ودق لك قلبي ..
يا أميرة قلبي ..وحبيبتي..
وربانه سفني وقائده عمري ..
كوني لي كلحظة مولدي ...
كوني كلحظه العشق الأبدية ..
التي لا يمكن أن تتكرر مرتين..
ودعيني احبك بفطرتي..
ودعيني أغير مفاهيم الحب العصري..
ودعيني أغير كل تضاريس العالم ..
كي أرسمها من جديد لاجل حبك ..
وأتركيني أحبك وأعلمك فنون الحب ..
فمازلتِ تجهلين كيف هو الحب ..
الحب يا فجر..ليس مجرد كلمة تقال..
ان الحب اسمى من ان يكون كلمه..
انه يصنع المعجزات ويقتل الصعاب ..
فمازال الحب عندي هو ..
ما يمحي ذكرياتي.. ويمسحها ..
ومازال الحب هو المنهج الأبدي
الذي لا يمكن أن يتغير ...
فأجعليني يا اميرتي.. أحبك ..
علي فطرتي وسجيتي وشرقيتي ...
وعصبيتي.. ونرجسيتي ..وهمجيتي..
فما زلت أنا من تكفيني إمرأة واحده ...
هي انت..وليس غيرك يا اميرتي..
وليس مثنى ..وثلاث ..ورباع..
ولست ممن يجيدون اللهو علي النساء ..
ولم تتعدد مذاهبي ..
فلم يكن عندي.. ولن يكون غير قلب واحد..
ولم يمتلكه غير إمرأة واحده ..
هي أنت.. وليس غيرك..يا فجري..
فمازالت مشاعري وأحاسيسي ملك لكِ...
نعم أنت فقط أنت ..ولا إلاكِ ..ولا غيرك..
يا اميرتي.. كل هذا يجعلني أتطرف في حبي لك..
فقلبك يجعل من يعرفك ..
يحبك , يخلص لكِ , يعشقك ..
يجن بكِ ..ويصير مجنونك ..
كجنون قيس بليلى...
نعم يا اميرتي.. ..
وعيناكِ ونبرات صوتك ..
تجعل من حولك يُفتن بكِ ..
فمازال السحر في عينيك خارق
ومن لا يتطرف بهذا ..فهو فاسد المزاج ..
فأتركيني يا اميرتي.. أتطرف بحبك كما أشاء ..
وأحبك كيفما أشاء ..
وما مطلوب منك ياميرتي...
الا أن تحبينني بكل ما في ..من أخطاء وعقد..
وأن تعلمي أن الحب ..
ما عاد لديّ آهات وتنهيدات ..
ولكن الحب عندي تطرف قاتل ..
يا حبيبتي ومعذبتي وفاتنتي...
أحبك عصفوره تغرد لى..
تطربني بجمال شدوها....
أحبك يا فجر.. ورده بين صفحاتي..
وضعتها بيدي في كتابي ..
لانقل منه خاطرتي..
انك يا فجري .أجمل ما لمست يداي ..
وأحلى ما رأت عيناي..
فقولي وصارحيني بما لي عندكِ
ولا تتردي يا اميرتي..
فما عاد من شيئ يمنعك من حبي
هذا هو الحب لديّ.. فماذا عنك ..حبيبتي..
تطرفي في حبك يلي يا فجري...
فماااا اروع التطرف في الحب..
بقلمي..
مع تحيات..
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نزار

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق