الاثنين، 16 يناير 2017

{{{ قدر }}} . قلم الباسقة ( آمال بوفارس )




يوجعني الابتعاد عنك 
ولا استطيع الاقتراب منك ...
 

فقولوا لي أي الوجعين أخف....؟؟

صباحي اشتياق 

للذين يحادثونني دائما ...
لكن الواضح ..
أن عيني لن تراهم ابدا ....

قدرنا للاسف !!!
...
..
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق