الاثنين، 16 يناير 2017

{{{ طال وقوفي }}} / بقلم السامقة ( نجلاء مصطفى )






طال وقوفي أمام الغروب، والشمس في أفول، دعيني أدرك ذكرياتي قبل أن يحل الظلام، أنسجها أحاكيها، دعينا ننتظر اذ يناديني الحنين، والوقت قد أزف، لا يستجيب، يؤذن بالرحيل،وتتسارع الأوقات متهالكة للمغيب، القلب منقبض، ذاك القلب الذي ما كنت أعصيه قبل اليوم، عنيدا لا ينسى، يخاف الحبّ فيعشق الرحيل. أرهقني وأهلك الجسد النحيل، لكن هذه الساعة سأعصيه، ولن أجيبه على الرحيل، بل سأرنو ببصري الى الغروب، ومن يدري ماذا أجد في المغيب؟؟!! قد سحرني المغيب بقسوته، يكسر في نفسي كل وميض، ولكني سأقف انتظر نداء الحنين دون أن أشعر بوحل الزمن السريع!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق