الخميس، 26 يناير 2017

{{{ مُنتظركِ أنا }}} // قلم // {{ احمدحمّاد }} { فينيق العنقاء }




{{{ مُنتظركِ أنا }}}
....
وسأبقى منتظرٌ وبشغفٍ
هطولَ مطركِ الـ بطُهرهِ يغسلني
وغيثُ غيماتكِ
الـ بنقائها تُطَّهِرُني
....
مُنتظرٌ أنا أنتِ
لـ هفهفةٍ من نسائمِ عطركِ
للعُلا يأخذني
.....
فاعشقي ذاتي
وأحبّي صفاتي
فأحدٌ غيركِ لن يأسرني !!
.....
وعودي اليَّ
فقد ضاق الصدرُ بما لا يُطاق
وبضيقِ الضيقِ يخنقني
.....
فألا هلّمي واسعفي أنا
فأنا من أنا صار يُسْقِمُني
.....
ألا هلّمي وعانقي وجدي
فالوجدُ دونكِ
مُرهقٌ / سقيمٌ / عليلٌ
والأنفاس في رئتايَ
صارت تمَّلُّني وتطحَنُني
.....
فألا هلّمي يا غازيةِ النبض
فالنبضُ من أنفاسكِ
يُحييني وعن العالمين يُبعدني
...
..
.
{{ احمدحمّاد }}
{ فينيق العنقاء }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق