آه من تلك المشاعر الصماء
التي تجبرنا عن التراجع الف مرة للوراء
لهفة الشوق تقتلني وقيد القلب في كبرياء
الروح بصمت بعد تناديه وهو يكف عن النداء
عاشقة تعزف لحن اللقاء وقاسيا يتقن الجفاء
وغائبا بالحب يتأنى وروحا تتنفس الصعداء
أحتار القلب فيك فتركت امري لرب السماء
....
..
.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق